منتديات بحر الشروق
أهلا وسهلا بك بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



مرحبا بكـ يــآآآ زائر مــــليــون مــرحبا بكـ معنا في منتديات بحر الــــشروق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولخروج

شاطر | 
 

 قم يازنكي وقم يا قلج ارسلان ..قوما بأمر اردغان on 27 يونيو, 2012 3:38 م in

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاسمر
عضو جديد


عدد المساهمات : 4
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 10/11/1990
تاريخ التسجيل : 21/03/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: قم يازنكي وقم يا قلج ارسلان ..قوما بأمر اردغان on 27 يونيو, 2012 3:38 م in    الأربعاء يونيو 27, 2012 6:47 am

قم يازنكي وقم يا قلج ارسلان ..قوما بأمر اردغان

on 27 يونيو, 2012 3:38 م in مقالات / لا يوجد أي تعليق



رحم الله الشاعر أحمد مطر حيا وميتا ربما لم يكن يعرف أن زعيما يدعي أنه عالمي وليس عربيا سيتمثل قصيدته وجوهكم أقنعة بالغة المرونة ..
والتي يقول فيها:…. وغاية الخشونة أن تصرخوا قم يا صلاح الدين….زعيم الترك المبجل وقف أمام برلمانه يجعجع مستحضرا أمجاد السلاجقة العظام الذين دافعوا عن القدس في وجه الصليبيين ….لسنا ندري أهو زعيم دولة في حالة شبه حرب وقد اعتدي عليها أمام ممثلي شعبها أم أنه أستاذ تاريخ قديم متخصص في الشرقين الأقصى والأوسط والشعوب المسلمة من التورانيين؟…لقد طلب القيام من كل الأبطال ومن بينهم صلاح الدين ومعلم صلاح الدين ومعلم معلم صلاح الدين زنكي بن البتكين وجدوده….!! لحسن الحظ لم أجد شيئا جديا في كلامه سوى كيفية لفظ اسم قلج أرسلان : كولوتش ارسلان..
لقد راح الزعيم المتعملق على بيريز في دافوس بأنه رئيس وزراء تركيا وليس رئيس قبيلة …راح يعبر عن أنه يعرف أن سامعيه يعرفون أنهم يعرفون…….. ….إنه أكبر متشدق ومتفيجق ومتمنطق…..لقد تحول إزاء الشعب السوري الذي طالبه بذرة شرف تجاهه كالطبل…أجوف لا يصلح لغير القرع عليه…ولو أريد ملؤه بماء لنضح .
لقد راح يتحدث عن أمجاد الغز السلاجقة والتركمان ومن يدري لربما تحدث عن الصغد والقرماش ..في حين أن قزما بجواره لطالما دأب على اهانته…وإظهار استهانة لا متناهية به وبدولته وحزبه ومن وراءهم ….وهاهو في كل مرة يبدي رزانة وكياسة يشاد بها!!
لقد قال له الأسد إذ اسقط الطائرة وقتل الطيارين ردها علي …..لا إن استطعت بل لو كنت تستطيع..ولن تفعل
لقد قال حفيد آرطوغول الغزي إن دمشق واسطنبول توأمان …والشاميون والاتراك إخوة من ادرنة أقصى شمال القسم الاوروبي لتركية لكل سورية وسوف لن يترك شعب سورية…نقول له يا ناطور مرمرة الهرم لقد قتل الاسد الشاميين وهجرهم وهتك أعراضهم وخرب مدنهم وقد قلت لن تسمح بحماة ثانية فكانت كل مدينة و بلدة وقرية أضعاف مأساتها …أنت دون أن تسمح أو تمنع …..فاسمح لأهل الشام مجازا أن لا يسمعوا منك شيئا بعد الآن.
ملاحظة : لقد قيل لي أخر هذا المقال لنرى ما سيفعل بعد لقاء اعضاء النانو يوم الثلاثاء ..لكني اراهن ان لا شيء (ولوبدا تشتي كان غيمت) .
منصف الحلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قم يازنكي وقم يا قلج ارسلان ..قوما بأمر اردغان on 27 يونيو, 2012 3:38 م in
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحر الشروق :: المنتديات العامة ، ۪بحر الشروق..!! :: مـــــــــــــــــــنــــبــر السياسة ، ۪بحر الشروق..!!-
انتقل الى: