منتديات بحر الشروق
أهلا وسهلا بك بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



مرحبا بكـ يــآآآ زائر مــــليــون مــرحبا بكـ معنا في منتديات بحر الــــشروق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولخروج

شاطر | 
 

 مثلٌ شعبيٌّ مصريٌّ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك
عضو متألق
avatar

انثى
عدد المساهمات : 51
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 18/07/1990
تاريخ التسجيل : 28/05/2012
العمر : 28
المزاج : زعلانة على الشعب السوري

مُساهمةموضوع: مثلٌ شعبيٌّ مصريٌّ   الثلاثاء مايو 29, 2012 10:39 am

مثلٌ شعبيٌّ مصريٌّ

on 29 مايو, 2012 5:56 ص in مقالات / لا يوجد أي تعليق



هذا المثل سنسقطه على واقع الثورة السورية المباركة , ونتائجها الايجابية على الأرض , ومبشرات سقوط العصابات الاجرامية الحاكمة.
عند الدعوة للثورة اعترض عليها الكثيرون من السوريين , وكان اعتراضهم ونحن لانشكك بإخلاصهم , بسبب معرفتهم للعلاقة الوثيقة بين هذه العصابات الاجرامية وسفك الدماء البريئة وأكل لحوم البشر أحياءاً وامواتاً , ولكن القدر واقع لامحالة ولا راد لقدر الله , فإن لم تقم الثورة في هذا الوقت ستندلع في وقت آخر , لأن التاريخ البشري كله يتحدث عن عدم ديمومة الحكم الاستبدادي الشمولي ولا بد من قدوم وقت لازالته خارجياً أو داخلياً . وكانت الثورة .
الثوار في الداخل أصروا على المضي في الثورة حتى تحقيقها بالكامل , ووقف العالم كله مسانداً للعصابة الحاكمة , وعندما اشتدت جرائم العصابات , شعر الكثير أن الوقوف لجانب القتلة أصبح معيباً لذلك تستروا وراء كلمات لاوزن لها واكتفوا بذلك , وناموا تحت تلك الكلمات لعلها تريح ضمائرهم الميتتة بالأصل , إلا كانتفاضة ذيل السحلية عندما يقطع ينتفض لبعض الوقت .
كان وقع خبر اغتيال الخلية الأمنية المصغرة صاعقاً على المؤيدين وعلى النائمين وراء الستار , وبتوالي التدهور في أركان هذه العصابات , ونفوق الكثيرون منهم , فكانت مجزرة الحولة الرهيبة , ظناً من فاعليعا أنها ستكون الضربة القاصمة للثورة السورية , بعد أن ظهرت كل الدلائل على بوادر الانهيار التام لأنظمة هذه العصابات المجرمة , ولم يع هؤلاء المجرمين أن عشرات الآلاف ممن استشهدوا وفقدوا من قرة أعيننا وفلذات أكبادنا ماكانت إلا وقوداً صافياً لاستمرار الثورة المباركة .
بعد مجزرة الحولة والتي سبقها مجازر أفظع منها , ولكن استطاع أبطالنا في الحولة تثبيت الأدلة القاطعة على أن هذه العصابات همها التطهير الاثني في سوريا , مع تأكد الجميع من هذه الحقيقة , ولكنهم يتخفون وراء الستار الذي صنعوه .
والسؤال الآن هل سيتمكن المتآمرون على الثورة السورية من إنقاذ مواليهم من هذه العصابات , بعد تأكدهم من أن الزمن يسير بقوة لصالح الثورة ؟
إن الملاحظ لتطور الأحداث الميدانية قبل مجزرة الحولة بأيام وبعدها , يجد أن الجيش الحر والكتائب المسلحة المقاتلة , بدأت تدك قمة هذه العصابات الفاجرة , وبدأ الرأس العفن يترنح , والشراين التي ترويه تُقطع واحداً بعد الآخر , ووصل الحد للموت السريري المحتم .
وأعتقد وعلى يقين من أن كل الخطط والتي تدار من قبل أمريكا وروسيا لانقاذ هؤلاء المخلصين لاسرائيل , لن يجدوا الوقت الكافي لتمريرها , فالأحداث أصبحت متسارعة , وقواتنا البطلة الحرة وصلت للقمة والسيطرة عليها , فالثورة في عنفوانها الكبير , ومع الاستمرار على هذا الفعل الجبار , فسينهار كيان هذه العصابات بالكامل .وبأيام قليلة قادمة بعون الله تعالى
فالثورة اعتمدت على ذاتها ومشت في طريقها , واحتار أعداؤها فيها , وهاهي تمشي في طريق النصر الأكيد , بعون الله تعالى .
فأطفال الحولة عصافير ذبحت بيد مجرم
في الجنة نسمع أصواتهم تغرد
أما أنت أيها المجرم
ستكون ملعوناً حياً أو ميت
وستكون في الدنيا تحت الأقدام تُشحنق (تشحنق صوت الحمار )
وعند العادل في قعر جهنم تزغرد
فتباً لك من مخلوقٍ ….قد خرج من دبر شيطان ساقط
د. عبد الغني حمدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabshb.yoo7.com/
 
مثلٌ شعبيٌّ مصريٌّ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحر الشروق :: المنتديات العامة ، ۪بحر الشروق..!! :: مـــــــــــــــــــنــــبــر السياسة ، ۪بحر الشروق..!!-
انتقل الى: